لجنة زكاة وصدقات كفرنجة تُوزّع مبالغ نقدية على 100 أسرة بمناسبة اليوبيل الفضي وعيد الأضحى المبارك.

=
تزامنًا مع احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية باليوبيل الفضيّ وعيد الأضحى المبارك، وتحت رعاية فضيلة مدير أوقاف عجلون الدكتور صفوان القضاة وبحضور رئيس قسم الزكاة محمد المومني ورئيس اللجنة وأمين الصندوق ، قامت لجنة الزكاة وصدقات كفرنجة بتوزيع مبالغ نقدية على 100 أسرة محتاجة في البلدة بواقع 20 دينار لكل عائلة وذلك في إطار سعيها الدؤوب للتخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة وإدخال السعادة إلى قلوبهم في هذه الأيام المباركة.
بدورة أكد الدكتور صفوان القضاة على أهمية التكافل الاجتماعي الذي أكد على أهمية التكافل الاجتماعي ودعم الأسر المحتاجة، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم. وأشار القضاة إلى أنّ هذه المبادرة تأتي تجسيدًا لمعاني التراحم والتآخي التي تُميز المجتمع الأردني الأصيل، ودعوةً للمزيد من العطاء والتبرع لمساعدة المحتاجين.
كما شكر لجنة زكاة وصدقات كفرنجة وجميع المحسنين والمتبرعين الذين ساهموا في إنجاز هذا العمل.
وأكدّ على أنّ اللجنة ستواصل جهودها الدؤوبة لدعم الأسر المحتاجة في البلدة، إيمانًا منها بضرورة التكافل الاجتماعي وتعزيز قيم التضامن والتآخي بين أفراد المجتمع.
واختتمت الفعالية بدعاء الجميع بأن يحفظ الله تعالى هذا البلد وقيادته الهاشمية المُباركة، وأن يُديم علينا نعمة الأمن والأمان.

 

م . جعفر القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة