جهود استثنائية لكوادر مجلس الخدمات المشتركة في عجلون للحفاظ على البيئة وإدامة أعمال النظافة

 

عجلون الإخبارية : بإشراف مباشر من  رئيس مجلس  الخدمات المشتركة في محافظة  عجلون محمد درويش المهيرات  واصلت كوادر المجلس تقديم خدماتها لكافة مناطق المحافظة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك  وذلك لإدامة أعمال النظافة ،حيث تم توزيع كوادر المجلس  على كافة مناطق المحافظة  المختلفة.

 وحسب المهيرات  فقد  توجه فريق  من المجلس إلى بلدية الجنيد بالتنسيق مع رئيس البلدية الدكتور مهدي المومني وذلك للعمل على تنظيف وإزالة كافة الأعشاب في مقبرة صخره في منطقة ام الشماس ، حيث  تأتي هذه الحملة من ضمن التشاركية مع الجهات الحكومية والمؤسسات والمجتمع المدني .

كما توزعت  كوادر المجلس حسب المهيرات  على  طريق اربد عجلون و تحديدا من مثلث صمد وصولا إلى مثلث عبين ، وفريق أخر على طريق عبلين باتجاه سوف  لازالة كافة الشوائب والأوراق على جوانب الطرقات ، وفرق أخرى  تعمل على طريق جرش عجلون منطقة القاعدة  و فريق أخر  يعمل على طريق اربد عجلون تحديدا من مثلث عبين وصولا إلى مثلث اشتفينا وتنظيف منطقة الاحراش مقابل قصر العدل و فريق أخر يعمل من سوف باتجاه عين جنا العين البرانية  لازالة كافة الشوائب والأوراق على جوانب الطرقات.

و يذكر  أنه وأثناء الجولات الميدانية اليوم الإثنين على بعض مناطق المحافظة  تم ضبط عدة مخالفات من قبل بائعين الاضاحي على الطرق الرئيسية حيث تم التعامل معها والاستجابة من قبل كافة البائعين والتعاون في إزالة كافة المخلّفات بعد ذبح الاضحية وعدم تركها على جوانب الطريق .

 

 بدورها  تتوجه عجلون الإخبارية بالشكر والتقدير لكافة كوادر مجلس الخدمات المشتركة بدءا من رئيس المجلس محمد مهيرات ومدير المحطة التحويلية أحمد الصمادي  و مراقب الميدان خلدون المومني  ومراقبي العمال محمد بهجت ونبيل المومني وكافة كوادر المجلس على جهودهم  الإستثنائية وخاصة أنهم يعملون بظل ظروف ودرجة حرارة عالية جدا .

 

تقرير/  منذر الزغول

الصور/ مجلس الخدمات المشتركة 

 

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة