بني نصر يرعى حفل افتتاح المركز الأردني السويدي لطب وجراحة الفم والأسنان في عنجرة

=

 عجلون الإخبارية: رعى مدير مستشفى المقاصد الدكتور علي السعد بني نصر مساء اليوم الجمعة حفل افتتاح المركز الأردني السويدي لطب وجراحة الفم والأسنان  وذلك بحضور النائب الأسبق المحامي أحمد حسن فريحات ومدير مستشفى الإيمان الحكومي السابق الدكتور أحمد الزغول  وعدد من وجهاء وأبناء مدينة عنجرة .

وقدم بني نصر التهنئة والمباركة للدكتور محمد الزغول  ولجميع الكوادر العاملة في المركز ولأهالي مدينة عنجرة ومحافظة عجلون ، مشيدا بالتجهيزات الكبيرة الموجودة  في المركز وبطاقم المركز من الأطباء والممرضين .

وأضاف بني نصر أن وجود هذا المركز في مدينة عنجرة من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمواطنين خاصة وأن المركز مجهز بأحدث المعدات الطبية .

من جانبه قدم مدير وصاحب المركز الدكتور محمد  الزغول شكره وتقديره للدكتور بني نصر ولجميع الحضور ، مؤكدا في الوقت نفسه  أن المركز والطاقم الطبي في المركز لن يدخروا أي جهد ممكن لخدمة المواطنين .

ولفت الزغول الى أن المركز يشتمل على أحدث المعدات الطبية إضافة الى الخبرات الكبيرة لمدير وطاقم المركز ، مؤكدا في الوقت نفسه أنه تم افتتاح هذا المركز في عنجرة ونقل جميع الخبرات التي اكتسبها في السويد لخدمة أبناء محافظته ومدينته على الوجه الأمثل .

ويشتمل المركز  الذي يقع وسط مدينة عنجرة  – مقابل الإشارات الضوئية  على عيادتين لطب الأسنان وغرفة طوارىء وغرفة علاج طبيعي وحجامه وإسعافات أولية والعديد من المرافق الأخرى .

 

تصوير/  احمد عالب الزغول ، أحمد سالم الزغول

التعليقات

  1. ابو محمود عبدالرحمن محمود الناصر الزغول يقول

    بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء اخي الكريم ابو تقي الغالي والشكر الموصل لطاقم الوكاله المصور الاستاذ احمد عكاشه واحمد السالم ولكافه الحضور

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة