اجتماع لشبكة مدارس عجلون وعين جنا لمناقشة عدد من الأمور التربوية .

=

عقد قسم الإشراف التربوي في مديرية التربية والتعليم لمحافظة عجلون اجتماعًا لمديري ومديرات مدارس شبكة عجلون وعين جنا في المدرسة المركزية للشبكة مدرسة عجلون الثانوية للبنات بحضور رئيس مجلس التطوير التربوي الصحفي علي القضاة ومديرة المدرسة المركزية السيدة سهى الديك لمناقشة مجموعة من الموضوعات التربوية التعليمية. أدارها المشرفون التربويون الدكتورة ديما الربضي ومرام القادري وريما الصمادي وأسيل القضاة وريم القضاة وخالد القضاة.
فقد تناول اللقاء مناقشة الأمور المتعلقة بالبرنامج المهني BTEC وضرورة توعية الطلبة به، وتنفيذ أوراق العمل الخاصة بالخطط العلاجية الفردية للطلبة المتعثرين في القراءة، وتنفيذ أنشطة مجتمعات التعلم في البرنامج العلاجي، ومتابعة حضور وغياب الطلبة، ومتابعة ملف الاختبارات الوطنية والدولية، لا سيما اختبار PISA لطلبة الصف العاشر، ومتابعة توثيق أنشطة الخطة العلاجية ضمن مجالاتها الأربعة.
واختتم الاجتماع بجملة من القرارات ومجموعة من التوصيات، أهمها: متابعة لجان التوجيه المهني في المدارس والبدء بتنفيذ الخطط العلاجية الفردية للطلبة المتعثرين في القراءة، والتحضير للاختبار الدولي PISA.
وتخلل الاجتماع حوار ونقاش موسع بين مديري ومديرات المدارس الشبكة والمشرفين التربويين .
وكانت مديرة المدرسة الديك قد رحبت بالحضور في بداية اللقاء بالحضور معربة عن أملها أن يتمخض الاجتماع ما يخدم العملية التربوية .

الدستور/ علي القضاه

التعليقات

  1. سهاد شواشرة يقول

    جهود مشكوره من مديرة المدرسة الفاضله سهى الديك
    يعطيكم الف عافيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة