بحضور المئات ،، الكابتن هيثم مقطش يقيم مأدبة عشاء كبرى على شرف أعضاء قائمة الإتحاد

عجلون الإخبارية: بحضور المئات من وجهاء وأبناء مدينة عنجرة والصفا ومن محافظة عجلون  أقام الكابتن هيثم مقطش  مأدبة عشاء كبرى على شرف أعضاء قائمة الإتحاد  التي تضم كل من الدكتور رائد محمد الزغول والعقيد المتقاعد حبيب مقطش والأستاذة رهام العبود والدكتور أيوب نجادات .

وقال الكابتن هيثم مقطش في كلمة له خلال حفل العشاء  إن هذه الدعوة تأتي  تقديرا لكل من حاول أيما محاولة لإنجاح ابنائهم من أعضاء القائمة ، وعرفانا لكل من بذل أيما جهد في  حصولهم  على أكبر عدد ممكن من الاصوات، وامتنانا لكل من أدلى بصوته لصالح هذه المجموعة الرائعة.

وأضاف  المقطش إن الأصوات التي سجلت في عداد مرشحي ابناء عنجره لهي دليل قاطع على وجود الكثير الكثير من خيرة الخيره في هذه البلده الطيبه وبرهان ساطع على إخلاصهم لأهلهم ابناء عنجره،  فلهم كل محبه وعرفان .. نرفع لهم القبعه ..

ودعا المقطش أعضاء قائمة الإتحاد و أهالي مدينة عنجرة والصفا وكل المؤازرين  الكرام الى مواصلة  العمل والإنجاز لخدمة محافظتهم ووطنهم ، مؤكدا للجميع أن الأمور يجب أن لا تتوقف عند هذه  الإنتخابات فالمستقبل يجب أن يحمل في طياته الكثير من الخير للجميع وهذا يتطلب منا جميعا تظافر ومضاعفة  الجهود لتحقيق النجاح في قادم الأيام وخدمة أهلنا على أكمل وجه .

من جانبهم ثمن عدد كبير من الحضور هذه الدعوة الكريمة والمبادرة الطيبة من الكابتن هيثنم  مقطش ، لافتين الى أنها مبادرة كريمة من رجل كريم إعتاد الوقوف مع أهله وأبناء مدينته ومحافظته في السراء والضراء ، لافتين الى أن هذا التجمع الذي يضم ممثلين عن كافة عشائر المنطقة هو دليل كبير وواضح أن الجميع لديه الرغبة في مواصلة العمل لتحقيق النجاح للمنطقة .

 

تقرير/ منذر محمد الزغول

تصوير/ أحمد  غالب الزغول ، أحمد سالم الزغول

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة