محافظ عجلون يدعو أهالي المحافظة للإقبال على أخذ المطاعيم حفاظاً على صحتهم وسلامتهم

دعا محافظ عجلون سلمان النجادا   أهالي  المحافظة الى الإقبال على التسجيل لأخذ المطاعيم ، لافتا الى أن المطاعيم متوفرة بشكل كبير في  المراكز الصحية المعنية بعملية التطعيم في المحافظة .

 

وأكد النجادا على ضرورة  أن يبادر الجميع في المحافظة لأخذ المطعوم حفاظاً على صحتهم وسلامتهم  وللحد من إنتشار الفيروس  في مناطق المحافظة المختلفة وفي مناطق المملكة بشكل عام .

 

وأشار النجادا الى أن جميع الجهات المعنية في المحافظة تبذل جهودا إستثنائية للوصول الى كافة شرائح المجتمع في المحافظة وتقديم النصح والإرشاد لهم  وخاصة في مجال الإلتزام  بالشروط  الصحية وأوامر الدفاع و التسجيل على المنصة لأخذ المطاعيم ، مؤكدا أن أخذ المطعوم  والإلتزام بالشروط الصحية هو الطريق الوحيد للحفاظ على صحة وسلامة الجميع والتقليل من خطر الإصابة بالكورونا .

 

الى ذلك أكد مدير صحة عجلون تيسير عناب  أن عدد الذين سجلوا لتلقي المطعوم من  أهالي المحافظة  بلغ  حتى يوم أمس حوالي 1700 مواطن ، مشيرا الى أنه سيتم اليوم تطعيم 1000 مواطن حسب الرسائل التي وصلتهم من مركز إدارة الأزمات .

 

كما دعا عناب المواطنين في محافظة عجلون  الى الإقبال للتسجيل على المنصة لأخذ المطعوم ، لافتا الى أن أخذ المطاعيم سيساهم في محاربة إنتشار الفيروس ، مؤكدا أن إجراءات التسجيل وأخذ المطعوم سهلة جدا وسريعة لافتا الى ان من يقوم بالتسجيل سيتلقى موعد للتطعيم خلال يوم او يومين على ابعد تقدير .

 

واضاف عناب ان عدد مراكز التطعيم في المحافظة هي ثلاث مراكز ( مركز عجلون الشامل واشتفينا الشامل ومركز صحي الامير حسن الشامل – كفرنجة ).

 

وكالة عجلون الاخبارية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة