الصمادي يرعى حفل مركز الرحمن القرآني في عنجرة لتكريم الحافظ لكتاب الله محمد عبدالله الزغول بسند غيبي متصل بالنبي صلى الله عليه وسلم.

بحضور الشيخ الدكتور ناصر  العنزي  والشيخ الدكتور  سعد الشمري من دولة الكويت الشقيقة

رعى مدير أوقاف محافظة عجلون الدكتور أحمد محمود الصمادي مساء اليوم الخميس في مسجد الصحابة/ عنجرة؛ حفل مركز  الرحمن القرآني في مدينة عنجرة لتكريم الحافظ لكتاب الله محمد عبدالله عبدالحميد الزغول بروايتي حفص وشعبة عن عاصم بسند غيبي متصل بالنبي صلى الله عليه وسلم.

و اكد  الصمادي حرص وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بتوجيهات من معالي الوزير الدكتور محمد الخلايله  والأمين العام الدكتور عبدالله العقيل على الاهتمام بفئة حفاظ القرآن الكريم نظرا لما للقرآن الكريم من دور في تربية وتنشئة الاجيال,  مشيرا لاهتمام وعناية جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله بحفظة القرآن الكريم.

وبين  الصمادي أنه تخرج من دور القرآن الكريم الدائمة في محافظة عجلون اكثر من خمسين حافظا للقران الكريم فاز بعضهم بمسابقات على مستوى العالم ،مهنئا الحافظ الزغول ، وكذلك الحافظ ناجي عبدالله ابو مياله وتكريمهم بدروع وجوائز عينية ونقدية لتشجيعهم على الاستمرار في هذه المسيرة.

وقدم شكره للضيفين العزيزين من دولة الكويت الشقيق الكتور ناصر العنزي والدكتور سعد الشمري على دعمهم للحافظين ولمركز الرحمن القرآني.

وشكر فضيلته المشرف على المركز الشيخ سيف السيوف وكذلك إمام مسجد الصحابة عنجرة الشيخ يوسف الصمادي.

من جانبه  تحدث الدكتور ناصر العنزي عن فضائل تعلم وحفظ القرأن الكريم ، داعيا الى دعم كل الجهود التي تبذل لتشجيع الشباب والشابات على حفظ القرآن الكريم  الذي فيه صلاح وفلاح المجتمعات .

وقدم  العنزي خلال الحفل الذي أداره الشيخ سيف  السيوف والشيخ يوسف الصمادي  شكره وتقديره لمديرية أوقاف عجلون ومديرها  لرعايته الإحتفال  واهتمامه بحفظة القرأن الكريم  ، كما  هنأ  العنزي الحافظين ووالديهم وذويهم وشيوخهم ، متمنيا مزيدا من التوفيق والنجاح .

وخلال الحفل  تطرق الشيخ سيف السيوف الى نشاطات وبرامج مركز  الرحمن القرأني وجهود المركز ، لافتا الى أن المركز خرج لغاية الآن ثمانية حفظة للقرآن الكريم ، مؤكدا في الوقت نفسه أن العدد سيتضاعف مع نهاية العام الحالي .

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من الأئمة والوعاظ وعدد كبير من المواطنين ، كرم راعي الحفل الدكتور أحمد الصمادي والشيخ الدكتور ناصر العنزي  الحافظ لكتاب الله الشاب الشيخ محمد عبدالله الزغول والحافظ الطفل  ناجي عبدالله ابو مياله الفائز بجائزة عالمية في دولة الكويت ، كما تم تكريم الشيخين سيف السيوف ويوسف الصمادي والدكتور  سعد الشمري وعدد أخر من الداعمين .

 

تصوير / احمد غالب الزغول

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة