الصمادي يرعى حفل مسجد المثنى بن حارثة في عنجرة بتخريج طلبة المركز الصيفي القرآني

=

رعى مدير مديرية أوقاف محافظة عجلون الدكتور أحمد محمود الصمادي حفل تخرج طلاب المركز الصيفي في مسجد المثنى بن حارثة في عنجرة والبالغ عددهم حوالي ال 100 طالب .

وفي كلمة  توجيهية له أكد  مدير أوقاف عجلون الدكتور أحمد الصمادي على  أهمية إلاستمرار في تعلم و تعليم القرآن الكريم لأنه يهدي للتي هي أقوم .

كما قدم الصمادي شكره وتقديره  للجنة المسجد ومشرف المركز وجميع الذين دعموا نجاح نشاطات المركز، لافتا الى أن قيادتنا الهاشمية الحكيمة تحرص دائما على الإهتمام بفتح  دور القرآن والمراكز الصيفية لتعليم أبنائنا وبناتنا تعاليم ديننا الحنيف والخلق الإسلامي المبنى على التسامح والعدل .

من جانبه أكد إمام المسجد الشيخ علاء الزغول أن المسجد يحرص دائما على الإهتمام بالجيل الجديد وتعليمه القرآن الكريم ، لافتا الى أن مركز مسجد المثنى بن حارثة يوجد فيه نماذج رائعه جدا وخاصة الحفظة والخطباء الصغار الذين أصبحوا يمتلكون قدرة عالية على الوقوف أمام المصلين والقاء الخطبة .

وإشتمل الحفل الذي أداره أحد طلاب المركز على كلمات وأناشيد دينية وخطبة الجمعة إضافة الى تلاوة آيات من القرآن الكريم .

وفي ختام الحفل قام  مدير الأوقاف  بحضور مساعد  المدير الدكتور عبدالله الشقاح وعضو مجلس المحافظة  منذر الزغول والشيخ عبدالله الهزايمة وإمام المسجد  بتوزيع الشهادات والجوائز على الطلبة.

وقد حضر الحفل  مساعد المدير لشؤون الوعظ والإرشاد ورئيس قسم دور القرآن الكريم وعدد كبير من المواطنين.

تصوير/ احمد غالب الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة